الرئيسية / الأخبار / أقیمت الجلسة الأولی لمبادرة #أیام_الجمعة_مع_المسرح_العربي في الأهواز

أقیمت الجلسة الأولی لمبادرة #أیام_الجمعة_مع_المسرح_العربي في الأهواز

أقیمت الجلسة الأولی لمبادرة #أیام_الجمعة_مع_المسرح_العربي في الأهواز

عُقدت الجلسة التعلیمة الأولی لمبادرة «أیام الجمعة مع المسرح العربي» یوم الجمعة 1/2/94 الموافق بـ 21 نیسان 2017 بحضور کم هائل من محبي و فناني المسرح العربي بقاعة آفتاب في الأهواز.
في هذه الجلسة التعلیمية الخجولة التي رُتبت من قبل الأمانة العامة لمهرجان المسرح العربي في المحافظة بالتعاون مع دائرة الثقافة و الإرشاد الإسلامي في الأهواز، حضرها عدد غفير من محبي و متعطشي المسرح العربي في الأهواز الذي کانوا و مازلوا یعانون من عدم وجود حاضنة دافئة کهذه تضمهم إلیها .
رضا حویزاوي أمین عام الأمانة العامة لمهرجان المسرح العربي صرّح عن هذه المبادرة قائلاً : هذه الدورة التعلیمة تضمن الدروس التمهیدية التي ستقام لعدة جلسات متتالیة و في الأشهر القلیلة القادمة لهذا العام سنرتب دورات تعلیمة متقدمة أخری لمحبي المسرح العربي أیضاً .
أمیر موسوي، مدرب هذه الدورة التعلیمیة شرح الیوم مفاهیم مسرحیة کـ التناغم و الإیقاع و المشاعر في التمثیل و مفاهیم کثیرة آخری، و تفاعل معه المتشارکون بشکل عملي لتطبیق هذه المفاهیم علی أرض الواقع .
الجدیر بالذکر أن حضر فنانون من مختلف المدن کالمحمرة و الحمیدیة و الخفاجیة و معشور و کوت عبدالله و لاسیما بعض کبار المسرحیین في الأهواز، و إن دلّ هذا علی شيء فإنه یدل علی بأن مازال الأمل یبحث علی أرض خصبة لینبت.

عن مدير الموقع

شاهد أيضاً

آموزش به زبان مادری حق من است _ زکیه نیسی

آموزش به زبان مادری حق من است زکیه نیسی مسمومیت بوى مدرسة با محروميت از …